اخبار مصر اليوم رسمياً.. صرف شهر مكافأة لجميع العاملين بتلك الجهات الحكومية بمناسبة المولد النبوي الشريف

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز: بدأ العديد من المواطنين ينتظر الاحتفال  بالمولد النبوي الشريف بطريقته الخاصة، وذلك بعد الحصول على منحة المولد النبوي الشريف من جهة عمله والذي ينتظرها من السنة إلى السنه الأخري، حيث بدأت تتوالى المنح من الجهات الحكومية منحة تلو الأخرى، وذلك من أجل رفع العبء عن العاملين في تلك الجهات  خل تلك الفترة السعيدة على جميع المسلمين.

صرف مكافأة مالية بمناسبة المولد النبوي

حيث كانت البداية أمس من الدكتور ” على حجازي” رئيس التأمين الصحي، حيث قرر منح جميع العاملين في هيئة التأمين الصحي بجميع فروعة على مستوى جمهورية مصر العربية منحة المولد النبوي الشريف، وذلك بواقع شهر من الأساسي لجميع العاملين بحد أدنى 400 جنيهاً، حيث أكد سيادته أن هذا القرار جاء من هيئة التأمين الصحي  من خلال حرص الهيئة على مشاركة جميع العاملين فيها الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وإدخال السرور عليهم في تلك المناسبة السعيدة، وتقديم الدعم لهم في مواجهة ظاهرة ارتفاع الأسعار التي تشهدها الدولة المصرية خلال هذه الفترة وخاصة بعد قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر صرف الجنيه.

كما قام رئيس جامعة أسيوط الدكتور ” أحمد عبده جعيص” بإصدار قرار بصرف شهر مكافأة لجميع العاملين بجامعة أسيوط على أن يتم الصرف على أساسي الراتب، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف، حيث شمل هذا القرار أيضاً صرف مبلغ 200 جنيهاً لجميع العمالة الموسمية والمتعاقدين  مع الجامعة، ويأتي ذلك حرصاً من إدارة الجامعة على رفع العبء عن المواطنين

إقرأ أيضاً

مصر 24 : - اخبار مصر اليوم رسمياً.. صرف شهر مكافأة لجميع العاملين بتلك الجهات الحكومية بمناسبة المولد النبوي الشريف مصدره الاصلي من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر اليوم رسمياً.. صرف شهر مكافأة لجميع العاملين بتلك الجهات الحكومية بمناسبة المولد النبوي الشريف".

أخبار ذات صلة

0 تعليق