عاجل

صور.. جولة داخل بوينج بمدينة سياتل قبل تسلم مصر الطائرة الجديدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: نظمت شركة بوينج جولة تفقدية، منذ قليل، للوفد الإعلامى المصرى ووفد شركة مصر للطيران، داخل مصنعها بمدينة سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية، للتعرف على مراحل تصنيع الطائرات، حيث رافق الوفد عدد من قيادات المصنع بالإضافة إلى مدير الهندسة التحليلية بشركة بوينج.

 

بدأت الجولة، التى استغرقت قرابة الساعتين، بشرح تفصيلى من "بول بريجمن" مدير الاتصالات التجارية بمصنع بيونج، حيث قام بشرح تفصيلى للطائرات الجديدة للشركة، ومن بينها الطائرة الجديدة بوينج 737-800 والطائرة البوينج 737-800 والطائرة 8-787، والتى يطلق عليها طائرة الأحلام.

 

وأوضح "بول"، إن الطائرة طراز 737-800 تشهد إقبالًا كبيرًا من شركات الطيران، مشيرًا إلى أن هذا الطراز يعتبر من أكفأ الطرازات، حيث إنه موفر فى استهلاك الوقود، وكذلك فى نفقات الصيانة ومزودة بتكنولوجيا حديثة، كما تم إجراء بعض التعديلات به لراحة ورفاهية الركاب.

 

وكان قد وصل إلى مدينة سياتل الأمريكية، الاثنين الماضى، وفد من شركة مصر للطيران، لاستلام الطائرة التاسعة والأخيرة من صفقة الـ9 طائرات التى كانت قد تعاقدت عليهم مصر للطيران مع شركة بوينج العالمية، حيث تعد الطائرات من أحــدث طرازات البوينج وأكثرها مبيعًا وهــى الـ800-737 .

 

وهذه الطائرة هى رقم 29 من هذا الطراز، الذى يعد الأكثر رواجًا ومبيعًا فى عائلة بوينج 737 من الجيل الجديد، حيث يعد هذا الطراز الاختيار الأول لكبريات شركات الطيران العالمية، والتى تستعين به لقدرته على الوصول إلى جميع النقاط فى العديد من الأسواق حول العالم من خلال تشغيله على خطوط متوسطة المدى، لما يتميز به هذا الطراز من قلة استهلاكه للوقود .

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

مصر 24 : - صور.. جولة داخل بوينج بمدينة سياتل قبل تسلم مصر الطائرة الجديدة مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "صور.. جولة داخل بوينج بمدينة سياتل قبل تسلم مصر الطائرة الجديدة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق