رئيس رواندا: أتفق مع السيسي حول رؤيته للتعامل مع الشباب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: قال الرئيس الرواندى بول كاجامى، أنه يتفق مع الرئيس عبد الفتاح السيسى حول رؤيته للتعامل مع الشباب، موضحًا أنه تم النظر فى العديد من الأمور، ولكن يجب أن ننظر فى زيادة النطاق ولا يجب التركيز فى منطقة واحدة، ولكن التوسع الجغرافى عبر مختلف أنحاء القارة.

وأوضح خلال جلسة "تعزيز ريادة الأعمال"، بمنتدى أفريقيا 2017، المنعقد بمدينة شرم الشيخ، أن على سبيل المثال، فهناك مثلث قمنا بخلق المعرفة والمهارات والمؤسسات من خلالها نرى التكنولوجيا، لأنها بطريقة ما تخلق أو تملأ نطاقًا لفكرة أو إطار أوسع لحل مشكلة ما، مشيرًا إلى أنه تم تأسيس هيئات حول هذا الإطار، مما يؤدى لخلق أفكار يمكن التعويل عليها، وباستخدامها فى ريادة الأعمال، وتعزيز الأعمال التجارية.

 

وأشار إلى أن لدينا الهيئات ورواد الأعمال والشركات وراس المال لدعم هذه الأفكار، لافتًا إلى أن هذا ما قامت به رواندا، كما أن هناك مؤسسات أكاديمية دولية، تعنى بالتكنولوجيا وهناك العديد مثلها، وتم تأسيس هذه الهيئات من أجل جمع الشباب من مختلف أنحاء القارة.

مصر 24 : - رئيس رواندا: أتفق مع السيسي حول رؤيته للتعامل مع الشباب مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "رئيس رواندا: أتفق مع السيسي حول رؤيته للتعامل مع الشباب".

أخبار ذات صلة

0 تعليق