اخبار مصر السيسي: اتخذنا إجراءات لتقليل العقبات أمام رواد الأعمال - اليوم الخميس 7 ديسمبر 2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار- قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة حريصة على توفير فرص عمل للشباب، وإقامة العديد من المشروعات لهم، لتوفير عليهم معاناة البحث عن تمويل لمشروعاتهم الخاصة.

وأضاف «السيسي»، خلال مشاركته في جلسة «ريادة الأعمال»، ضمن فعاليات مؤتمر إفريقيا 2017، بمدينة شرم الشيخ، مساء الخميس، «ندعم أيضًا الأفكار الجديدة، واتخذنا بعض الإجراءات لتقليل العقبات أمام الشباب لمساعدتهم في اجتياز التجربة بمجال ريادة الأعمال».

وتابع: «بدأنا إنشاء مدن للصناعات المتخصصة للشباب في مختلف المجالات مثل السجاد والجلود والأثاث والمنسوجات، وإنشاء حضانات زراعية وصناعية، فقد بدأنا أيضًا في تحمل تكاليف تجهيز الأرض الزراعية والمياه للشباب لمساعدتهم على بدء فرصة حقيقية للاستثمار».

وبدأت صباح الخميس، فعاليات مؤتمر إفريقيا 2017، بمدينة شرم الشيخ، الذي من المقرر أن يستمر حتى السبت المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور عدد كبير من المسؤولين والقادة الأفارقة.

مصر 24 : - اخبار مصر السيسي: اتخذنا إجراءات لتقليل العقبات أمام رواد الأعمال - اليوم الخميس 7 ديسمبر 2017 مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر السيسي: اتخذنا إجراءات لتقليل العقبات أمام رواد الأعمال - اليوم الخميس 7 ديسمبر 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق