اخبار مصر مستثمر رواندي عن «إفريقيا 2017»: لأول مرة أشاهد منصة قيادية لدعم شباب رواد الأعمال - اليوم الخميس 7 ديسمبر 2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار- أعرب رائد الأعمال الشاب، جون، عن سعادته لوجود هذه المنصة التى تستمع لأفكار وآراء الشباب، وتعطيهم الفرصة للتعبير عن أفكارهم وشواغلهم.

وأضاف «جون»، خلال كلمته بجلسة تعزيز ريادة الأعمال فى إفريقيا ضمن فاعليات منتدى إفريقيا 2017، مساء الخميس، أنه لأول مرة يرى هذه المنصة وهذا الشكل من رواد الأعمال والاستماع إليهم من قبل القيادة، ومساعدتهم فى إيجاد برامج تغطى ما يحتاجونه.

وأكد أنه متفائل على نحو غير مسبوق، لأننا كدول إفريقية لدينا هذا النوع من المبادرات، موجهًا الشكر لمن قاموا بتوفير هذه المنصة.

وبدأت صباح الخميس، فعاليات مؤتمر إفريقيا 2017، بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور عدد كبير من المسؤولين والقادة الأفارقة.

مصر 24 : - اخبار مصر مستثمر رواندي عن «إفريقيا 2017»: لأول مرة أشاهد منصة قيادية لدعم شباب رواد الأعمال - اليوم الخميس 7 ديسمبر 2017 مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر مستثمر رواندي عن «إفريقيا 2017»: لأول مرة أشاهد منصة قيادية لدعم شباب رواد الأعمال - اليوم الخميس 7 ديسمبر 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق