اخبار مصر اليوم النقابات المهنية ترفض قرار ترامب بشدة ونقابة الصحفيين تنظم وقفة احتجاجية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز: بعد تعقيب الرئيس “عبدالفتاح السيسي” على قرار الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” بنقل سفارة أمريكا من تل ابيب إلى القدس واعترافه بأن القدس عاصمة إسرائيل، فكان موقف الرئيس السيسي واضحا برفضه التام لهذا القرار واعتباره قرار غير صائب موضحا رأيه للرئيس الأمريكي، واعتبرت النقابات المهنية موقف الرئيس عبدالفتاح السيسي معبرا عن موقف الشعب المصري بأكمله.

وقام نقيب المهندسين “طارق النبراوي” بدعوة لعمل اجتماع طارىء يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر 2017 لتوعية الأعضاء بالصراع العربي الإسرائيلي، داعيا في هذا الإجتماع إلى مقاطعة كل المنتجات والمكاتب الأمريكية سواء إستشارية او هندسية، كما طالبت النقابات المهنية في هذا الإجتماع بعمل وقفة إحتجاجية أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة محتجين على قرار الرئيس الأمريكي بشأن القدس.

نقابة الصحفيين

كما دعت النقابات المهنية لرفع العلم الفلسطيني على كل فروع النقابات بالمحافظات، وشددت على انه من الضروري رفع دعوة  قضائية أمام المحاكم الدولية ضد “دونالد ترامب” حيث أنه يهدد السلام في المنطقة، كما نددت النققابات بضرورة إلغاء كافة المعاهدات والإتفاقيات الموقعة مع إسرائيل وأمريكا مثل معاهدة “كامب ديفيد” وهذا هو دور البرلمان المصري.

الوقفة الإحتجاجية امام نقابة الصحفيين بالقاهرة:

دعا أعضاء مجلس نقابة الصحفيين بعمل وقفة إحتجاجية اليوم الخميس امام نقابة الصحفيين معلنين رفضهم لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رافعين لافتات مكتوب عليها، القدس عاصمة فلسطين- القدس عربية ، وتعالت الهتافات منددين بعربية القدس.

إقرأ أيضاً

مصر 24 : - اخبار مصر اليوم النقابات المهنية ترفض قرار ترامب بشدة ونقابة الصحفيين تنظم وقفة احتجاجية مصدره الاصلي من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر اليوم النقابات المهنية ترفض قرار ترامب بشدة ونقابة الصحفيين تنظم وقفة احتجاجية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق