اخبار مصر اليوم “مستشفى سعاد كفافي تنقذ حياة زوجة طعنها زوجها بالسكين فى الرقبة لتأخرها فى تحضير الطعام”

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الموجز: صوره مقطعيه للمجني عليها

فى يوم الأحد الماضي، حضرت سيدة فى مقتبل العمر وهى تعانى من جروح نافذة فى الرقبة على الناحيتين، والعديد من الجروح القطعية بفروة الرأس، وتم توقيع الكشف الطبى على المريضة وإجراء أشعة مقطعيه على الرقبة تبين وجود نصل سكين داخل أنسجة الرقبة على الناحية اليمنى.

مما أستدعى الأمر إلى التدخل الجراحى الطارئ على يد الدكتور محمد على حسن، أستشارى جراحة الأوعية الدموية، و الدكتور هشام الكردى أخصائي الجراحة العامة، بالاشتراك مع جراحي القلب و الصدر د. عمرو أبو الوفا و د. ميشيل وجيه، حيث تم استكشاف جروح الرقبة و استخراج السكين و كذلك تم عمل شق كامل بعظمة القص لاستكشاف القلب و علاج الجروح التي اصابت الشرايين و الاوردة الصاعدة من القلب الى منطقة جذر العنق ، و تم بفضل الله إيقاف النزيف بالكامل و نقلت المريضة إلى غرفة الرعاية المركزة عقب إنتهاء الجراحة وذلك لمتابعة العلامات الحيوية.


و هذه الحالة إنما تدل على الكفاءة العالية لقسم الطوارئ فى مستشفى سعاد كفافى و المنظومة التي تضمن وجود استشاريين و اخصائيين فى حميع التخصصات على مدار الساعة و جاء هذا التطوير بمجهود كبير على مدى السنوات الماضية من قبل الادارة المصرية الخالصة بقيادة و توجيهات الأستاذ الدكتور عمرو بسطويسى أستاذ جراحة القلب والصدر ومدير عام المستشفى. و قد تم ، حسب القانون، إبلاغ الشرطة وعمل محضر رسمى بالواقعة وإثبات الحالة و حضر على الفور فريق بحثي من قسم اكتوبر اول بتوجيه من العقيد احمد عبد الرحيم مأمور القسم و العقيد اسلام المهداوي رئيس المباحث.

إقرأ أيضاً

مصر 24 : - اخبار مصر اليوم “مستشفى سعاد كفافي تنقذ حياة زوجة طعنها زوجها بالسكين فى الرقبة لتأخرها فى تحضير الطعام” مصدره الاصلي من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر اليوم “مستشفى سعاد كفافي تنقذ حياة زوجة طعنها زوجها بالسكين فى الرقبة لتأخرها فى تحضير الطعام”".

أخبار ذات صلة

0 تعليق