رئيس محكمة النقض: القضاء المصرى مستعد للمساهمة فى تطوير نظيره السعودى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: أكد المستشار مجدى أبو العلا رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، أن القضاء المصرى يضع كافة خبراته للمساهمة فى تطوير النظم القضائية بالمملكة العربية السعودية، فى ظل ما يربط بين البلدين الشقيقين من علاقات إخوة وتعاون وترابط وطيدة على مستوى القيادة السياسية ، وعلى مستوى الشعبين العريقين، جاء ذلك خلال استقبال رئيس محكمة النقض لوفد قضائى رفيع المستوى من المملكة العربية السعودية برئاسة الشيخ على السعوى بديوان المظالم السعودى عضو المحكمة الإدارية العليا.

وقال المستشار محمد رضا نائب رئيس محكمة النقض والمستشار الإعلامى لرئيس المحكمة أن اللقاء تناول بحث أوجه التعاون القضائى والقانونى ومدى إمكانية التقارب بين النظامين القضائيين فى البلدين الشقيقين .

وأضاف أن المستشار مجدى أبو العلا استعرض مع الوفد السعودى، نظام التقاضى بمحكمة النقض وتاريخه الممتد، وأطلعهم على نظام العمل بالمحكمة لإمكان إعداد نظام مماثل فى الطعون، وعمل نيابة النقض والمكتب الفنى بالمحكمة .

ولفت المستشار محمد رضا نائب رئيس محكمة النقض والمستشار الإعلامى لرئيس المحكمة، الى إن الوفد السعودى التقى أيضا المستشار عادل بعبش رئيس محكمة استئناف القاهرة عضو مجلس القضاء الأعلى. 

مصر 24 : - رئيس محكمة النقض: القضاء المصرى مستعد للمساهمة فى تطوير نظيره السعودى مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "رئيس محكمة النقض: القضاء المصرى مستعد للمساهمة فى تطوير نظيره السعودى".

أخبار ذات صلة

0 تعليق