اخبار مصر العاجلة غدا.. استكمال بحث قانونية شطب أيمن نور من عضوية نقابة المحامين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار مصر العاجلة حيث تواصل الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، غدا الأحد، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد نظر الدعوى المطالبة بشطب أيمن نور من عضوية نقابة المحامين.

 

اختصمت الدعوى رقم 57373 لسنة 70 ق، نقيب المحامين، وقالت إن هناك العديد من الطلبات قدمت لنقابة المحامين لشطب أيمن نور من جداولها، لفقده كافة الشروط القانونية لاستمرار عضويته فى هذه النقابة، ولكن دون جدوى، إلا أن أيمن نور مازال مقيدا بجدول المشتغلين بنقابة المحامين، وهو الأمر الذى يتعارض مع قيده بنقابة الصحفيين.

 

وأضافت الدعوى، أن أيمن نور أدين فى القضية رقم 4245 جنايات عابدين لسنة 2005، بتزوير واستعمال محررات مزورة وهى توكيلات حزب الغد، وحكم عليه بالسجن 5 سنوات ونفذ العقوبة، ما يفقده شرط حسن السمعة، الذى يجب توافره فى أى محامٍ، فضلا عن أنه لا يعمل بالمحاماة الآن.

مصر 24 : - اخبار مصر العاجلة غدا.. استكمال بحث قانونية شطب أيمن نور من عضوية نقابة المحامين مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر العاجلة غدا.. استكمال بحث قانونية شطب أيمن نور من عضوية نقابة المحامين".

أخبار ذات صلة

0 تعليق