اخبار مصر - محافظ الإسكندرية يلتقى نائب وزير الإقتصاد البولندى

0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر -

محافظ الإسكندرية - الدكتور هاني المسيري

استقبل هاني المسيري محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، نائب وزير الاقتصاد البولندي أندرزيج ديشا وميشيل موركوسينسكى سفير دولة بولندا بالقاهرة.

وتأتي تلك الزيارة لمناقشة أوجه التعاون بين البلدين في مجال الاستثمار في محافظة الإسكندرية، حيث أكد المحافظ على أن مدينة الإسكندرية مدينة كوزموبوليتانية ولديها العديد من المقومات لإقامة مشروعات كبرى وأضاف أن الحكومة المصرية تسعى أن تكون مدينة نموذجية تطبق فيها أفضل الممارسات باستخدام أحدث التقنيات بالتعاون مع القطاع الخاص.

وأضاف المحافظ ، أن من أهم أولوياته هو ترتيب البيت من الداخل يليه الاهتمام بالتعليم كمقوم أساسي من مقومات نجاح الدول وتنميتها ورفع وعي المواطنين في كافة المجالات وبالأخص رفع الوعي بأهمية دور السياحة لدفع عجلة الاقتصاد، يأتي بعد ذلك دور المجتمع المدني وإدماجه في كل المجالات فيجب أن ننهض سويا للارتقاء بالمحافظة.

ومن جانبه أكد نائب وزير الاقتصاد البولندي على رغبة بلاده في الاستثمار في الإسكندرية، وعرض المحافظ عدة مشروعات ترغب المحافظة في تنفيذها منها مشروع تحسين ترام الرمل – مشروع المترو المعلق "المونوريل" وإنشاء مدينة طبية تنافس المستشفيات خاصة وأن الإسكندرية بها الموقع والمناخ الملائمين لإقامة الكثير من المشروعات بالإضافة إلى طرح المناقصات بشكل عالمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الإسكندرية يلتقى نائب وزير الإقتصاد البولندى في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق