اخبار مصر - سري الدين: مؤتمر شرم الشيخ أكد للعالم أن مصر جاذبة لاستثمار

0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر -

المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ

صرح الدكتور هاني سري الدين، رئيس مكتب سري الدين للاستثمارات، والفائز مع تحالف دار الهندسة باعداد المخطط العام والقانوني لمشروع تنمية محور قناة السويس، بأن النتائج التي تحققت من خلال مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري بشرم الشيخ أكدت للعالم أن مصر من أكثر الدول جاذبية للاستثمار.

وقال سري الدين فى تصريحات صحفية، إن المؤتمر نجح في إعادة مصر إلى خارجة الاستثمار العالمية بقوة وأظهر اقتناع المستثمرين بالإجراءات الإصلاحية التي اتخذتها الحكومة والفرص الاستثمارية التي طرحتها.

وأضاف أن نجاح الحكومة في توقيع عقود استثمار وتمويل وقروض بقيمة 60 مليار دولار هو نتاج لعمليات الاصلاح التي جرت لتحسين مناخ الاستثمار، مشيرا إلى إنه لا يجب أن نتوقف عند هذا الحد بل أن المؤتمر هو إشارة على بدء العمل وليس نهايته وأن المؤتمر لم يكن غاية أو نهاية للهدف بل بداية لطريق طويل مبني على العمل والاجتهاد.

وأشار إلى أن المستثمرين لديهم ثقة في الاقتصاد المصري، كما أنهم لم يعيروا اهتماما بمسأله تأجيل الانتخابات البرلمانية في ظل ما يرونه من نجاح الحكومة فى تحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي على أرض الواقع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - سري الدين: مؤتمر شرم الشيخ أكد للعالم أن مصر جاذبة لاستثمار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق