مرأة- كيف تحمين نفسكِ من فيروس كورونا في المولات؟

أنوثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنوثة: أصبح اتباع اجراءات وقائية من فيروس كورونا في المولات أمراً ضرورياً بعد اتخاذ عدد لا يُستهان به من الدول قرار فتح المحال التجارية ولكن بشروط محدّدة وصارمة. ولحماية نفسك وعائلتك من خطر هذه الجائحة، عليك الالتزام بسلسلة تدابير احترازية تؤمن لك الوقاية اللازمة، فرافقينا في هذا الموضوع لتكتشفيها.  

هل يمكن لمصابي فيروس كورونا ان يصوموا في رمضان؟


ما هي طرق الوقاية من فيروس كورونا المستجد في المولات؟أولاً، من الضروري ارتداء الكمامات العالية الفعالية مع تجنّب لمسها وازالتها بشكل مستمر عن الوجه.

ثانياً، من المفضل الذهاب إلى المول في وقت لا يكون فيه زحمة وتجمعات كثيرة.

ثالثاً، تعليق علبة مطهر اليدين بالبنطال لتطهيرهما خلال عملية التسوق وذلك لتجنب سحبها من الحقيبة وتلويث باقي الاغراض الموجودة داخلها.

رابعاً، تجنب الاقتراب من الأشخاص خاصة الذين تظهر عليهم عوارض حمى وسعال مع ترك مسافة آمنة بينك وبين الموجودين في المحل.

خامساً، اتباع الارشادات التي تضعها ادارة المول والالتزام بكل التوجيهات كالوقوف على النقاط واحترام المساحة الآمنة، أخذ الحرارة، تطهير اليدين، الانتظار بالصف وغيرها.

سادساً، من الضروري احترام اتيكيت العطس والسعال ورمي المنديل الورقي في سلّة المهملات فور استعماله.

فيروس كورونا المستجد... هكذا يؤثر على الجهاز التنفسي!

سابعاً، تجنب لمس الأسطح ولمس العينين.

ثامناً، فور الوصول إلى المنزل ضعي الملابس في الغسالة، طهّري الأحذية الجديدة، الاكسسوارات وكل شيء قابل للتعقيم، تخلّصي من الأكياس مباشرة، وإخلعي ملابسك وحذائك في ردهة المنزل ولا تدخلي فيها إلى الغرف.

ملاحظة: يفضّل في هذه المرحلة الدقيقة حيث يحاول العالم احتواء جائحة كورونا، التسوق أونلاين عند القدرة على ذلك واللجوء إلى خدمة التوصيل إلى المنازل بدلاً من النزول إلى الأسواق والمولات والاحتكاك بالناس والاغراض المعروضة في المحلات والتي تعرّضت للكثير من الميكروبات والبكتيريا نتيجة لمسها من قبل الزبائن.

هذا المحتوي ( مرأة- كيف تحمين نفسكِ من فيروس كورونا في المولات؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أنوثة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أنوثة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق