اخر الاخبار عاجل| خروج عميد طب أسنان القاهرة من مستشفى العزل لاستكمال فترة النقاهة في المنزل

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : أهل مصر

أعلن الدكتور عاطف شاكر عميد كلية الأسنان بجامعة القاهرة، اليوم الجمعة، عن خروجه من مستشفى العزل، واستكماله فترة النقاهة في المنزل، وذلك عقب إعلان جامعة القاهرة إصابته بفيروس كورونا الأسبوع الماضي.

إقرأ أيضاً

ونشر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "ألف حمد وشكر ليك يارب، الحمدلله أنا طالع دلوقتي من العزل في المستشفي لاستكمال النقاهة في المنزل، الشكر الجزيل لمستشفي قصر العيني الفرنساوي وجميع الأطقم الطبية من تمريض وإداريين على الرعاية والاهتمام الطبي والنفسي، من كل قلبي باشكر كل واحد اتصل بي وبعتلي رسالة ودعالي دعوة.. ربنا أراد إني أعبر المحنة دي، الحمد لله ببركة دعاكم جميعًا، مهما حاولت أعبر عن شعوري مش هقدر أوفيكم حقكم ربنا يحافظ عليكم ويخليكم لي".

يذكر أن وزارة الصحة والسكان، أعلنت اليوم الجمعة، عن خروج 58 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1945 حالة حتى اليوم.

وأوضح مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 2416 حالة، من ضمنهم الـ 1945 متعافيًا.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار عاجل| خروج عميد طب أسنان القاهرة من مستشفى العزل لاستكمال فترة النقاهة في المنزل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق