اخر الاخبار بنك القاهرة يعلن غلق أحد فروعه بعد اكتشاف إصابتين بفيروس كورونا

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : أهل مصر

أعلن بنك القاهرة، غلق فرع البنك بشارع طلعت حرب، وذلك في اليوم التالي لاكتشاف حالتين إيجابيتين من موظفى الفرع يوم الأربعاء الماضى، وإجراء مسح لكافة العاملين بالفرع للتأكد من سلامتهم، مع القيام بكافة عمليات التعقيم الكامل لمقر الفرع على مدار 3 أيام متتابعة.

إقرأ أيضاً

وأكد طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك، حرص البنك على تقديم خدماته للعملاء المترددين على الفرع عبر توجيههم لأقرب فرع للبنك بمنطقة وسط البلد.

اقرأ أيضًا.. طارق فايد ينفي إصابة 60 موظفًا في بنك القاهرة بفيروس كورونا

وأشار فايد، إلى أن البنك يطبق كافة الإجراءات اللازمة التي تراعى أقصى معايير الحماية للعاملين والعملاء من خلال الحرص على استخدام الكمامات الوقائية وأدوات التعقيم للعاملين بالفروع والمركز الرئيسي، إلى جانب توفير القفازات الطبية على ماكينات الصراف الآلى في كافة فروع البنك بمختلف أنحاء الجمهورية.

وكانت أهل مصر نشر في وقت سابق خبر إغلاق فرع بنك القاهرة في شارع طلعت حرب، وفقًا لما ذكرته مصادر خاصة، أكدت المعلومة ضمن إجراءات البنك لحماية العاملين والعملاء من فيروس كورونا.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بنك القاهرة يعلن غلق أحد فروعه بعد اكتشاف إصابتين بفيروس كورونا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق