اخر الاخبار شهود عيان يروون تفاصيل حريق هائل بجوار محطة وقود في العاشر من رمضان

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : ياسمين الحسيني

كشف عددٌ من شهود العيان تفاصيل حريق بجوار محطة وقود في العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية. حيث قال أحدهم ويدعى "محمد.ع" من سكان منطقة: "إن السبب في تسرب بعض الوقود في مقطورة وقود أثناء تزويد المحطة بالكميات اللازمة، وعلى أثره اندلع حريق هائل عن المحطة"، موضحًا أن سيارات الإسعاف والحماية المدنية انتقلت علي الفور لإنقاذ الموقف.

إقرأ أيضاً

c4bfc0ccde.jpgشهود عيان يروون تفاصيل حريق هائل بجوار محطة وقود في العاشر من رمضان

وتابعت أخرى "أميرة.م" إحدى ساكنات المنطقة: "أن النيران لم تمتد داخل محطة الوقود، وحاولت الأهالي السيطرة على الحريق، ولكنهم لم يستطيعوا السيطرة على النيران التي اشتعلت بطريقة مخيفة".

كما أكد شهود العيان: "أن سائق الشاحنة قام بعمل فدائي وأنقذ المنطقة السكنية بالعاشر من رمضان من كارثة محققة بعد أن اشتعلت النار بالناقلة داخل محطة البنزين"، مشيرين أنه قاد السيارة لمنطقة فارغة بعيد عن الكتلة السكنية، كما أن العناية الإلهية أنقذته من الموت المحال، ونجا بحياته وتمكنت قوات الإطفاء من السيطرة علي الحريق".

fc8493027a.jpgشهود عيان يروون تفاصيل حريق هائل بجوار محطة وقود في العاشر من رمضان

وكانت قد دفعت قوات الحماية المدنية بمدينة العاشر من رمضان بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على حريق نشب بسيارة بجوار "بنزينة" بالمجاورة 46، بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، بالشرقية.

البداية بتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بنشوب حريق بسيارة وقود بالقرب من محطة وقود بالمجاورة 46، بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

وعلي الفور دفعت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، بـ 15 سيارة إطفاء إلى موقع الحريق، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار شهود عيان يروون تفاصيل حريق هائل بجوار محطة وقود في العاشر من رمضان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق