اخر الاخبار عاجل| مدير مستشفى المطرية يكشف إصابة 19 من الفريق الطبي بكورونا

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : فكرية محسن

أعلن الدكتور محمد صفي الدين، مدير مستشفى المطرية التعليمي، اكتشاف 19 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بين الفريق الطبي والإداري بالمستشفى.

إقرأ أيضاً

وقال الدكتور محمد صفي الدين، في بيان، اليوم الأربعاء، إن العدوى انتقلت للطاقم الطبي والإداري عن طريق ممرضة توفي والد زوجها نتيجه إصابته بفيروس كورونا وكانت مخالطة له.

وأشار مدير مستشفى المطرية، إلى أن عدد الإصابات حتى الآن إلى 19 حالة إيجابية من إجمالي 54 عينة، مضيفًا أنه تم حصر جميع المخالطين من الفريق الطبي والعاملين، وإجراء مسح وتحاليل لهم، وننتظر نتائج أخرى خلال الساعات المقبلة.

كما أكد مدير مستشفى المطرية على انتظام العمل داخل المستشفى وفور ظهور أي عدوى يتم تطبيق بروتوكولات مكافحة العدوى والتعقيم والتطهير الكامل للمكان ويتم المتابعة من إدارة مكافحة العدوى بالمستشفى وعرض تقرير على لجنة مكافحة الأزمات بالمستشفى على مدار الـ24 ساعة.​

هذا المحتوي ( اخر الاخبار عاجل| مدير مستشفى المطرية يكشف إصابة 19 من الفريق الطبي بكورونا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق