اخر الاخبار عاجل.. حقيقة وفاة محمد مشالي طبيب الغلابة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : أهل مصر

تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً عن وفاة الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة، وذلك نقلًا عن صفحة بفيس بوك معنونة بـ finally نشرت خبرًا عاجلًا عن وفاته منذ قليل.

إقرأ أيضاً

ونفت مصادر مقربة من الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة في تصريحات صحفية، هذه الأنباء كليةً، مؤكدة أنها مجرد شائعات لصفحات مغرضة تسعي لحصد المشاهدات، موضحة أن الدكتور محمد مشالي يتمتع بصحة جيدة، وأكدت أن الصفحة حذفت المنشور بعد نشره بدقائق.

ونشرت صفحة باسم الدكتور محمد مشالي مؤكدة هذا النفي قائلة: "انتشر مؤخراً في الصحف الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي، خبر #وفاة_الدكتور_محمد_مشالي_طبيب_الغلابة، ونحن من هنا نؤكد وبمسؤولية كاملة عدم صحة تلك الإشاعات التي تهدف لإثارة الضجة الإعلامية ومن وراءها الشهره، داعين الله أن يطيل في عمره ويرزقه تمام الصحة والعافية".

وكان تصدر اسم الدكتور محمد مشالي المعروف بطبيب الغلابة، ترند مؤشر البحث جوجل وبات الأكثر بحثا وطلبا على الموقع العالمي الشهير، وذلك بعد موقفه في وقت سابق مع الشاب الإماراتي غيث ببرنامج قلبي اطمأن، والذي اثبت فيه الدكتور محمد مشالي أنه بالفعل طبيب الغلابة ونصيرهم وسيظل كذلك.

تعود تفاصيل لقاء طبيب الغلابة محمد مشالي صاحب السبعين عاما مع الشاب الإماراتي الذي زاره داخل مقر عيادته بطنطا، وذلك لتصوير حلقة جديدة من برنامج "قلبي اطمأن"، والمخصص لتقديم مساعدات للمحتاجين والنساء، وعرض الشاب الإماراتي غيث كما اعتاد في نهاية الحلقة تقديم مساعدة مالية سخية على الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة، لكن الشاب الإماراتي غيث فوجئ - ولأول مرة في البرنامج - بطبيب الغلابة يرفض تلقي أي مساعدات مالية من غيث.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار عاجل.. حقيقة وفاة محمد مشالي طبيب الغلابة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق