اخبار مصر اليوم - إحالة قاتلة والدتها بعين شمس للجنايات بعد التأكد من سلامة قواها العقلية

0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر اليوم -

أحالت نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار محمد عبدالشافى، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، فتاة إلى محكمة الجنايات لاتهامها بقتل والدتها المريضة، بمنطقة عين شمس، بعد سكب الزيت المغلى عليها وتحطيم رأسها بمكواة وغلق باب الشقة ومنع إنقاذها.

وكشف تقرير مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بالعباسية، أن المتهمة لا تعانى من أي أمراض عقلية أو نفسية وتتمع بكامل قواها العقلية ومسؤولة مسؤولية تامة عن ارتكاب الجريمة.

وتبين من تحقيقات أحمد جاد، وكيل أول نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، أن المتهمة تقيم مع والدتها بمفردها بعد وفاة والدها، وأنها كانت دائمة التشاجر مع والدتها القتيلة والتى كانت تعاني من عدة أمراض افقدتها القدرة على الحركة وكانت تقوم بعلاجها ورعايتها، كما تبين أن المتهمة كانت تعيش مع أسرتها منذ فترة بدولة الكويت وحضروا إلى مصر للاستقرار بها منذ فترة.

وعن يوم الحادث وقعت مشادة كلامية بين المتهمة ووالدتها تطورت إلى قيامها بالقاء الزيت المغلى عليها وتهشيم رأسها بالمكواة، واعترفت المتهمة في التحقيقات بأنها قتلت والدتها لتشاجرها المستمر معها مما أصابها بالاكتئاب، بالإضافة إلى تأخرها في الزواج وفشلها في الحصول على فرصة عمل بعد حصولها على ليسانس الآداب.

واستمعت النيابة إلى أقوال الشهود من الجيران الذين أكدوا في التحقيقات أنهم سمعوا أصوات استغاثة من داخل شقة المجنى عليها، وحاولوا فتح باب الشقة لكنهم فشلوا وقاموا بالاتصال بالشرطة التي حضرت وفتحت باب الشقة ولكن بعد وفاة القتيلة.

المصدر: المصري اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - إحالة قاتلة والدتها بعين شمس للجنايات بعد التأكد من سلامة قواها العقلية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق