اخبار مصر اليوم - طالب ثانوي ووالده يطعنان معلما بـ«مطواة» داخل مدرسة في العياط

0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر اليوم -

احتجزت نيابة الصف في الجيزة، طالبا بمدرسة إسماعيل الجمال الثانوية بأطفيح، ووالده، 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث، على ذمة اتهامهما بطعن مدرس رياضيات، بمطواة في ظهره، والبلطجة.

كشفت تحقيقات النيابة أن مشادة وقعت بين المدرس، المجنى عليه، وطالب الثانوى، إثر تعنيف المدرس له على مستوى التعليمى، فاستعان الطالب بوالده، الذي استل سلاحًا أبيض «مطواة»، طعن بها المدرس، أثناء تشاجره مع المجنى عليه، داخل فناء المدرسة، محل الواقعة.

وأضافت التحقيقات أن قوات الشرطة ضبطت الطالب المتهم ويُدعى عبدالحميد سيد.ع، ووالده، وبعرضهما على النيابة أسندت لهما ارتكاب جرائم حيازة سلاح أبيض، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية عمله، وبتوقيع الكشف الطبى على المدرس خالد كامل بدوي، تبين إصابته بجرح قطعي أسفل الظهر، طوله 5 سم.

وأشارت التحقيقات إلى أن الطالب المتهم، تشاجر مع زملائه، داخل الفصل الدراسي، فتدخل المجنى عليه، لسوء سلوكه، وأعطاه بعض المسائل لحلها، ووجه له تعنيف لتراجع مستواه التعليميى، فقرر الطالب تأديب المدرس، فقرر الاستعانة بوالده، الذي طالب من فوره عند دخوله المدرسة، بمقابلة المدرس، وعندما رآه باغته بطعنتين بمطواة في ظهره، ولدى محاولة والد المتهم الهروب، تجمهر العاملون بالمدرسة، وأمسكوا به، حتى حضرت قوات الشرطة.

المصدر: المصري اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - طالب ثانوي ووالده يطعنان معلما بـ«مطواة» داخل مدرسة في العياط في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق