اخر الاخبار بعد تصويره زحام العتبة.. الباعة الجائلون يعتدون على مصور "أهل مصر" بالضرب المبرح

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : أهل مصر

تعرض مصور جريدة "أهل مصر"، أحمد ندا، للاعتداء اليوم، أثناء تأدية عمله فى منطقة العتبة وتصويره الزحام في محيط المكان وذلك في تحدٍ واضح من المواطنين لإجراءات الدولة الاحترازية بمنع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً

cd2b2e010f.jpgزحام العتبة

c1acbaacc9.jpg

وقال ندا، إنه أثناء تأدية تغطيته الصحفية وتصويره للزحام واعتلائه لجراج العتبة لأخذ كادر مناسب، فوجئ بأشخاص من الباعة الجائلين يهاجمونه ويعتدون عليه بالضرب المبرح، وأخذهم الكاميرا وأدواته الشخصية.

6a3f14e7cd.jpg

وأضاف ندا، أنه أثناء الاعتداء لم يحاول الباعة الجائلون فهم أن هذا طبيعة عمله الصحفي، لافتًا إلى تدخل بعض أفراد الشرطة في المنطقة لإنقاذه من الباعة الجائلين قبل أن يتوجه معه إلى قسم شرطة شرطة الموسكى.

259aae52d4.jpg

وأوضح مصور أهل مصر، أن المفاجأة كانت في قسم الشرطة عندما طلب منه أحد ضباط القسم بحذف صور الزحام في المنطقة قائلا: "أنت هتقطع عيش الناس"، طالبًا منه عدم التصوير مجددًا حتى لا يتعرض للاعتداء مرة أخرى.

1cd75a7958.jpg

من ناحيتها، أدانت جريدة "أهل مصر"، الصادرة بترخيص من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الاعتداء على مصورها أثناء تأدية عمله، مناشدة وزارة الداخلية بالتحقيق في الأمر، ومناشدة أيضا نقابة الصحفيين بالعمل على تسهيل مهام الصحفي أثناء تأدية عمله في ظل هذه الظروف الاستثنائية.

f85c8e9657.jpg

وأظهرت الصور التى صورها مصور "أهل مصر"، تزاحمًًا على منطقة السوق في العتبة وذلك قبل أيام من عيد الفطر المبارك، مما يجعل انتشار فيروس كورونا أمرًا سهلًا بين المواطنين والبائعين والمارة.

de1e47104a.jpg

وكانت الحكومة، قد أصدرت مناشدات عدة بمنع التجمعات في هذه الأوقات، خاصة بعد الازدياد غير المتوقع في إصابات فيروس كورونا، وذلك قبل إعلان خطة التعايش معه التى تبدأ في يونيو المقبل.

-1589491743-0.jpg

4ffc3a123f.jpg

87fca2b252.jpg

4f3a867295.jpg

3c9bad29a0.jpg

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بعد تصويره زحام العتبة.. الباعة الجائلون يعتدون على مصور "أهل مصر" بالضرب المبرح ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق