مرأة- نادين نجيم تتعرّض للإحراج والسبب... الحجاب!

أنوثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنوثة: تطل الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعد السباق الرمضاني الحالي بمسلسل جديد تحت عنوان "2020"، الى جانب الممثل السوري قصي خولي وكارمن لبس وغيرهم من النجوم، إلا أن هذه المرّة قرّرت أن يكون دورها بالحجاب. فما الذي عرّضها لموقف محرج؟ إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

ناديم نجيم بالحجاب

كشفت نادين نسيب نجيم أنها تعرضت لموقف محرج خلال تصويرها مسلسلها الجديد "2020" الذي كان من المفترض أن يعرض في السباق الرمضاني الحالي إلا أنه تم تأجيله بسبب الأحوال والتعثرات الكثيرة التي طرأت عالمياً خصوصاً فيروس كورونا المستجد.

فنشرت عبر حسابها تويتر موقف طريف ومحرج في آنِ معاً حصل معها خلال التصوير، وهو أن أحد المعجبين بها وقف وتحدّث إليها ولم يعرفها بسبب الحجاب.

فقالت مع مجموعة من الإيموجي الضاحكة: " اليوم عم صور قطعت امرأة سألتني شو عم تعملوا قلتلها بالمبدأ عم نصور، قال مين في بالمسلسل قلتلها قصي و نادين نجيم وسميت كذا حدا قالتلي نادين؟؟؟ عنجد؟؟ بحبها أمانة بوسيلي ياها و سلميلي عليها كتير قلتلها بيوصل، أتاري ما عرفتني بالحجاب ووجي مضروب متت".

ويذكر أن هذا المسلسل من إنتاج "الصباح للإعلام"، تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

إليكِ صورة لنادين بالحجاب أثناء تصويرها المسلسل.

هذا المحتوي ( مرأة- نادين نجيم تتعرّض للإحراج والسبب... الحجاب! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أنوثة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أنوثة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق