اخر الاخبار عاجل| الصحة: خط ساخن للدعم النفسي للمواطنين بالمنازل في ظل أزمة كورونا

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : فكرية محسن

كشفت وزارة الصحة والسكان، عن الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية وذلك لتقديم الدعم النفسي للمواطنين المتواجدين بالمنازل خلال هذه الفترة في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

إقرأ أيضاً

وأشارت وزارة الصحة، إلى أن الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية هو ( 08008880700) أو (0220816831) لتقديم الدعم النفسي للمواطنين المتواجدين بالمنازل.

وكانت الأمانة العامة للصحة النفسية أوضحت أن هناك أكثر من طريقة لتقديم الدعم النفسي منها للمواطنين في المنزل، وتقديم الدعم النفسي للمرضى المصابين بكورونا بعد تمام شفائهم، والأخير دعم نفسي مقدم للأطقم الطبية على يد خبراء متخصصين.

يذكر أن وزارة الصحة أعلنت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الخميس، هو 10829 حالة من ضمنهم 2626 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 571 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار عاجل| الصحة: خط ساخن للدعم النفسي للمواطنين بالمنازل في ظل أزمة كورونا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق