اخر الاخبار عاجل| الأرصاد تُحذر المواطنين من طقس السبت: شديد الحرارة وتوقعات بسقوط أمطار

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أهل مصر
ارتفاع درجات الحرارة

أهل مصر : ارتفاع درجات الحرارة

7ffdef1fa5.jpg

كتب : أهل مصر

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد مختلف مناطق الجمهورية غدًا السبت، طقسًا شديد الحرارة نهارًا، مع نشاط للرياح، فيما يسود الطقس اللطيف على القاهرة والدلتا والسواحل الشمالية ليلًا، فيما يكون معتدلًا ليلًا على شمال وجنوب الصعيد.

إقرأ أيضاً

وتوقع خبراء الأرصاد، أن تشهد بعض المناطق سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من القاهرة، على فترات متقطعة من اليوم، مع إمكانية هطول أمطار خفيفة الى متوسطة، ورعدية أحيانًا على مناطق متفرقة من شمال وجنوب الصعيد.

وفيما يتعلق بحالة البحر المتوسط، فإنه يكون معتدلًا، ويصل ارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، وتكون الرياح السطحية شمالية شرقية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة، ويصل ارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

ووفق هيئة الأرصاد الجوية، فإن درجات الحرارة المتوقعة غدًا في القاهرة /40 23، الإسكندرية 32 /21، مطروح 29 /21، بورسعيد 29 /22، المنصورة 39 /21، العريش 32 /20، طابا 36 /24، شرم الشيخ 39 /29، أسيوط 42 /26، أسوان 43/ 27، الوادى الجديد 42/ 28، حلايب 36 / 28.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)

مصر

المصابون

المتعافون

الوفيات

العالم

المصابون

المتعافون

الوفيات

هذا المحتوي ( اخر الاخبار عاجل| الأرصاد تُحذر المواطنين من طقس السبت: شديد الحرارة وتوقعات بسقوط أمطار ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق