اخر الاخبار عاجل| فرض حظر تجوال شامل من الأحد المقبل حتى نهاية عيد الفطر.. مصدر يكشف الحقيقة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : أهل مصر

كشف مصدر عن حقيقة فرض حظر تجوال شامل من يوم الأحد المقبل حتى نهاية عيد الفطر، وذلك في إطار اتخاذ الحكومة عددًا من الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا، لا سيما مع ازدياد الأعداد المصابة في الأيام القليلة المقبلة مما يتسني لها القيام بهذا القرار للحد من انتشار الأزمة بشكل يجعلها تحت السيطرة والتقليل من حالات الإصابة.

إقرأ أيضاً

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ أهل مصر، أنه انتشرت عدد من المطالبات علي مواقع التواصل الاجتماعي لحث الحكومة علي اتخاذ قرار لفرض حظر شامل مما جعل الحديث عن فرض حظر التجول الشامل "24 ساعة" خلال أيام عيد الفطر المبارك، بداية من يوم الأحد القادم، سيكون محل النقاش من قبل الحكومة في اجتماعها الأسبوع القادم لتحديد القرارات الجديدة والخاصة بإجراءات فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلي أن القرار أصبح مفروضا وبقوة لتطبيقه في الفترة المقبلة.

وتابع أن الحكومة تدرس عددًا من السيناريوهات بشأن فرض حظر التجول الشامل 24 ساعة، لأجازة العيد طبقًا للتطور الوبائي بمصر، ومن بين هذه السيناريوهات فرض الحظر الشامل على مدار 24 ساعة، في عيد الفطر المبارك، إسوة بيوم شم النسيم وذلك في حالة زيادة أعداد الإصابات اليومية بخلاف توقعات الحكومة.

أوكانت علنت وزارة الصحة والسكان، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الجمعة، هو 11228 حالة من ضمنهم 2799 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 592 حالة وفاة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار عاجل| فرض حظر تجوال شامل من الأحد المقبل حتى نهاية عيد الفطر.. مصدر يكشف الحقيقة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق