اخر الاخبار في مؤتمر عالمي.. شركة أمريكية تعلن علاجًا لكورونا يقضي على الفيروس في 4 أيام

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : أهل مصر

قال الدكتور هنري جي الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة أدوية مقرها ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إن شركته توصلت إلي علاج فعال ضد فيروس كورونا سيتوفر قريبًا، مشيرا إلي أن العلاج يقضي علي الفيروس في 4 أيام فقط بحسب ما نقلت عنه شبكة فوكس نيوز الأمريكية.

إقرأ أيضاً

شركة أمريكية تعلن علاجًا لكورونا يقضي على الفيروس في 4 أيام

وتابع أنه قريبا سيتم الإعلان عن تفاصيل العلاج في مؤتمر صحفي عالمي كبير، مؤكدا أنه عبارة عن أجسام مضادة للفيروس وتحمل اسم (STI-1499) ومن شأنها "تثبيط الفيروس بنسبة 100%" لذا سيطرح قبل أن يتم اكتشاف اللقاح الذي يعمل الباحثون علي اكتشافه وظهوره في 2021 كأقرب وقت لاكتشاف لقاح، مضيفا أن الشركة ستطرح 200.000 جرعة أولية كل شهر من الجسم المضاد ليبدأ كجدول زمني لإتاحة الدواء.

وكان عبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الجمعة عن تفاؤله بشأن آفاق تطوير لقاح لفيروس كورونا المستجد بنهاية العام، حيث وصف المشروع الكبير بأنه أكبر جهد علمي منذ تطوير القنبلة الذرية.

وقال ترامب في حديقة الورود بالبيت الأبيض محاطا بعلماء ومسؤولين حكوميين مشاركين في المشروع إنه "لم ير أي شخص أي شئ مثل ما نحن نقوم بالعمل عليه حاليا داخل بلادنا منذ الحرب العالمية الثانية".

وذكر الرئيس الأمريكي أنه بينما يأمل في توفير لقاح بنهاية العام، قبل الوقت الذي كان كبار علمائه يتوقعون من قبل، تتجه البلاد باتجاه إنهاء حالات الإغلاق الاقتصادي على الرغم من ذلك.

وقلل الرئيس من المخاوف بأن الولايات المتحدة تسير بمفردها في طريق بشأن تطوير لقاحات، قائلا إن واشنطن تعمل مع حلفاء بل وحتى مع دول منافسة.

وقال إننا "نعمل معا مع دول مختلفة كثيرة ... ليس لدينا أي غرور".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار في مؤتمر عالمي.. شركة أمريكية تعلن علاجًا لكورونا يقضي على الفيروس في 4 أيام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق