صدي البلد - بعد شهور من هروبه.. ضبط «مشاغب» كابو ألتراس الزمالك لاتهامه بالشروع في قتل رئيس النادي

0 تعليق 449 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
ألقت صباح اليوم الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض علي كابو التراس نادي الزمالك "سيد مشاغب" بعد هروبه لعدة شهور، لصدور قرارات ضبط ضده من النيابة العامة لاتهامه في 3 قضايا بالشروع في قتل رئيس نادي الزمالك والتحريض علي اقتحام النادي.

وكشفت مصادر أمنية وقضائية، أن المتهم فور ضبطه تم اقتياده إلي نيابة العجوزة بمحكمة شمال الجيزة الكلية ومثل أمام أحمد دبوس رئيس نيابة العجوزة وتم التحقيق معه في القضية المتهم فيها بالتحريض علي قتل رئيس نادي الزمالك بإطلاق الأعيرة الخرطوش عليه اثناء خروجه فجرا من مقر النادي بميت عقبة، فضلا عن قضية إلقاء قاذورات عليه وقضية ثالثة متهم فيها بالتحريض علي اقتحام مقر نادي الزمالك والشروع في قتل فرد أمن بالنادي بعد تسديد طعنة له.

وأنكر المتهم أمام النيابة الاتهامات المنسوبة إليه فأعلنته النيابة بإحالته محبوسا إلي الجنايات في قضية الشروع في قتل رئيس النادي وإحالته إلي الجنح في القضية الأخري الخاصة بإلقاء مادة سائلة عليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - بعد شهور من هروبه.. ضبط «مشاغب» كابو ألتراس الزمالك لاتهامه بالشروع في قتل رئيس النادي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق