اخر الاخبار محافظ الجيزة: إحالة 3 مخالفات بناء بالعياط للنيابة العسكرية

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : نهى نجم

تشهد محافظة الجيزة موجة شديدة لإزالة العقارات المخالفة سواء التى تم بناؤها بدون ترخيص او المخالفة لشروط الترخيص او التى تقع على أراضي أملاك الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية في هذا الشأن.

وقاد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، حملات ازالة مخالفات البناء والتعديات علي اراضي املاك الدولة والزراعية حيث تابع المحافظ إزالة عقار بشارع فاطمه رشدي متفرع من شارع الهرم بحي العمرانية وازالة ٣ عقارات مخالفه بحي جنوب الجيزة وهم عقار رقم ٤١ ش الفتوح ساقية مكى و عقار شارع طه عبد العزيز من ش ترسا وعقار رقم 1 حارة خيرى شارع المدبح المنيب.

كما تابع محافظ الجيزة مجهودات إزالة المخالفات بمركز ومدينة العياط حيث تم إزالة 3 حالات تعدى بالبناء على الأراضي الزراعية بقرية بمها على مساحة525 م٢ وتم احاله المخالفين للنيابة العسكرية.

كما تابع محافظ الجيزة استكمال إزالة عقار مخالف بشارع الزيات من المريوطيه اضافة الي ازاله عقار مخالف بشارع نبيل طه بحي الهرم.

كما قاد محافظ الجيزة ازاله كمبوند مخالف بارض الليبي من كورنيش النيل بجوار الدائري نطاق حي الوراق وذلك تنفيذا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء بترسيخ هيبة الدولة وفرض سيادة القانون والانضباط.

وأكد محافظ الجيزة، أنه تم إزالة 4 عقارات مخالفة حتي سطح الارض تتراوح ارتفاعاتها ما بين 4 الي 10 ادوار تم بناءهم بالمخالفة وذلك داخل كمبوند مقام بدون ترخيص علي مساحه 12 فدان ومحاط بأسوار خرسانية علي ارتفاع 3 امتار لحجب الرؤية عن اي مخالفات بناء تتم داخله.

كما أشار محافظ الجيزة، أنه تم إزالة 4 مخازن للبضائع علي مساحه 450 م تخص جهات مجهوله المصدر حيث تم اخلاءها وازالتها بالكامل كما تم ازالة 4 اسوار علي مسطح 1200 م مشيرا ان الحملات تمت بالاشتراك مع الاجهزة الامنية بقطاع أمن الجيزة.

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الاحياء والمراكز باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضي الدولة ومواجهة البناء المخالف بشكل رادع، مشددًا علي تكثيف حملات الإزالة مؤكدا على أنه لا تهاون مع المخالفين والمتعدين.

وشهد موقع الإزالات استخدام محافظة الجيزة لمعدات الجاك هامر والحفار لرفعها اعلي العقارات المخالفة لإزالتها بالكامل.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار محافظ الجيزة: إحالة 3 مخالفات بناء بالعياط للنيابة العسكرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق