صدي البلد - حرائق غامضة في منزل بالمنوفية تستمر 6 أيام.. والأهالي يتهمون "الجن"

0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
شهدت مدينة أشمون بالمنوفية واقعة غريبة، بعد نشوب حرائق متكررة بمنزل مكون من 3 طوابق دون أسباب حتي أنه يتم إخماده ثم يعود في الاشتعال، واتهم الأهالى الجن بإشعال النيران مما اضطر أهل المنزل لتركه، مطالبين المسئولين بالتدخل لكشف أسباب الحريق، وسط حالة الخوف والرعب التى سيطرت على سكان المنطقة.

وأكد أحمد الشيهى صاحب المنزل أن منزله مكون 3 طوابق يسكن هو وزوجته فى الدور الأرضى وأولاده متزوجون، ويسكن كل منهم فى طابق منفرد، إلا أنه فوجىء الأربعاء الماضى بنشوب حريق فى إحدى الغرف وتم إخماده ثم فجأة ينتقل الحريق إلى غرف متفرقة فى المنزل دون معرفة أسباب للحريق.

وأضاف أن الحريق انتقل إلى حجرة النوم ثم إلى دولاب الملابس بدون أسباب للحريق حتى لجأنا إلى شراء طفاية حريق من أجل السيطرة عليها، ولكن بدون فائدة، فكل 4 إلى 5 ساعات ينشب الحريق فى مكان مختلف فى المنزل.

وأضافت أم "ليالى" زوجة صاحب المنزل على أنها "منذ يومين وهى جالسة على الأريكة اشتعلت النيران في القطن المبطن به بدون سبب.

وتقدم مالك العقار بشكوى لمجلس مدينة أشمون من أجل إيجاد حل للمشكلة ووعدوه بالتدخل وكشف الأسباب الحقيقة للحريق، مشيرا إلى أنه وأولاده سيتركون المنزل حتى يتم حل المشكلة ومعرفة سبب الحريق.

ومن جانبه أكد عبدالسلام عبدالبارى رئيس مجلس مدينة أشمون أنه قام بمعاينة مكان المنزل بعد شكاوى المواطنين له وشاهد آثار الحريق بنفسه وحضر واقعة حرق فى المنزل وتم إطفاءها بطفايه الحريق، مشيرا إلى أنه سيتقدم بمذكرة للمحافظ لحل المشكلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - حرائق غامضة في منزل بالمنوفية تستمر 6 أيام.. والأهالي يتهمون "الجن" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق