اخر الاخبار أول رد من البرلمان بشأن تعيين توكل كرمان بمجلس حكماء فيس بوك

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : أهل مصر

في أول تعليق من البرلمان المصري تجاه موقفه جراء اختيار الإرهابية توكل كرمان ضمن مجلس حكماء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن اللجنة ستناقش هذا الأمر اليوم الأحد وستصدر بيانًا رسميًا يعبر عن موقف رافض لهذا التعيين.

إقرأ أيضاً

وأضاف بدوي في تصريحات للعين الإماراتية أن البرلمان العربي سيعقد أيضًا اجتماعا طارئا بالرفض لتعيين توكل كرمان في مجلس حكماء فيس بوك خلال الفترة المقبلة ليكون القرار موحدًا بين البرلمانيين.

وتابع: "توكل كرمان إرهابية ساعدت في انتشار الفوضي في الوطن العربي تحت ما يسمي بالربيع العربي، واستقر بها الأمر الأن بالتحريض من خلال إقامتها في تركيا لنشر العنف في اليمن وباقي الدول العربية تحت مسمى الثورة".

وأعلنت شركة فيسبوك، الأربعاء الماضي، عن أول أعضاء مجلس الحكماء الذي سيبت في المستقبل في المضمون الخلافي على موقع التواصل الاجتماعي، وسيكون بمثابة "محكمة عليا" ويضم شخصيات منوعة من كل الدول والمهن واللغات.

ويتكون المجلس من 20 شخصا، بينهم توكل كرمان وعدد من الشخصيات من عدة دول في أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية. لاتخاذ قرارات مهمة بشأن المحتوى الذي يسمح به أو يلزم بإزالته، من على موقع فيسبوك.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار أول رد من البرلمان بشأن تعيين توكل كرمان بمجلس حكماء فيس بوك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق