اخر الاخبار التعليم: امتحان طلاب الثانوية العامة سيكون ورقيًا في حالة التأجيل

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : شيماء الهوارى

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر صفحتها الرسمية، أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠، ستبدأ يوم الأحد ٢١ يونيو ٢٠٢٠، وسيتم الإعلان عن جدول الامتحانات قريباً.

إقرأ أيضاً

وأضافت الوزارة أنه يمكن للطالب في الثانوية العامة أن يختار بين حضور الامتحان هذا العام، أو التأجيل للعام القادم على أن يعامل كأنها أول محاولة، مع العلم أن الامتحان سيكون ورقياً في حالة التأجيل.

وقرر الدكتور مصطفى مدبولي أن امتحانات الثانوية العامة والجامعات ٢١ يونيو، وإعلان الجداول النهائية خلال ٤٨ ساعة، وسيتم تأمين اللجان وتطهير وتعقيم كامل للمدراس، واللجنة لن يكون فيها أكثر من ١٤ طالب.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في المؤتمر: "إنه سوف يبدء الامتحان الساعة العاشرة، وسيتم دخول اللجنة بطابور متباعد وسيتم الكشف علي الطلاب بكاشف حراري، كما أن ارتداء الكمامة إجباريًا للطالب في امتحانات الثانوية العامة، والسماح بدخول الطالب للدور الثاني بالدرجة الفعلية، إذا تواجد بإحدى الأماكن الموجودة بالعزل الصحي، والسماح لأولياء الأمور الخائفين على أبنائهم من دخول الامتحان في هذه الفترة، يمكن تأجيل الامتحان للسنة القادمة، وسيتم اعتباره دور أول.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار التعليم: امتحان طلاب الثانوية العامة سيكون ورقيًا في حالة التأجيل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق