مرأة- بالصور... أفكار مكياجات ساحرة لإستقبال عيد الفطر!

أنوثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أنوثة: غالباً ما تتميّز مكياجات عيد الفطر بألوانها الجذابة وموديلاتها المختلفة التي تتماشى مع مختلف الأذواق والإطلالات المعتمدة في هذه المناسبة، والتي تتنوّع ما بين البسيطة والأكثر أناقة. فإذا كنت تبحثين عن مكياج مميّز للإحتفال بعيد الفطر هذا العام، تفقدي معنا الصور التالية وإستوحي منها أجمل الأفكار.

تألّقي بأجمل مكياج في عيد الفطر ووزّعي الآيشادو بلونه البنفسجي الدافئ ذات اللمعة الخفيفة على جفنك المتحرك ثمّ ادمجيه عند جفنك العلوي مع درجة أكثر دفئاً، ارسمي خطاً رفيعاً من الآيلاينر المجنح، ثبّتي الرموش الإصطناعيّة واتّجهي نحو أحمر شفاه غلوسي باللون الوردي الهادئ.

طبّقي الآيشادو بلونه الذهبي عند جفنك المتحرّك ثمّ ادمجيه عند الأطراف وأعلى جفنك العلوي مع الظلال الترابية، أرسمي الآيلاينر الأسود والمجنح وثبّتي الرموش الإصطناعيّة مع الماسكارا أمّا أحمر الشفاه فإختاريه باللون الوردي الهادئ والمات.
إتّجهي نحو الآيشادو بلونه البرونزي وطبّقيه على مستوى جفنك المتحرّك، ارسمي بعدها خطاً من الآيلاينر الأسود المجنّح والعريض، ثبّتي الرموش الإصطناعية وضعي الماسكارا ثمّ إختاري أحمر شفاه مات باللون الأحمر الجذّاب.
وزّعي القليل من الظلال بلونها الرمادي الداكن عند جفنك المتحرك ثمّ ادمجيها مع الآيشادو الترابي الدافئ وصولاً إلى أعلى جفنك العلوي، ارسمي الآيلاينر المجنح وضعي الكحل الأسود داخل عينيك، طبّقي الماسكارا وإعتمدي أحمر شفاه باللون البني الفاتح والغلوسي.
إحصلي على مكياج ملفت لعيد الفطر عبر توزيع الظلال المشمشية الدافئة على مستوى جفنيك العلوي والسفلي، ارسمي الآيلاينر المجنح إنطلاقاً من وسط جفنك المتحرك، طبقي الماسكارا ثمّ حددي شفتيك وإختاري أحمر شفاه غلوسي باللون النيود.

هذا المحتوي ( مرأة- بالصور... أفكار مكياجات ساحرة لإستقبال عيد الفطر! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أنوثة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أنوثة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق