مرأة- هكذا احتفلت نانسي عجرم بعيد ميلاد "حبّها الأول"!

أنوثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنوثة: احتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنتها الأولى "ميلا" الذي يصادف في نفس يوم عيد نانسي أي في السادس عشر من مايو، مشاركة متابعيها بصور وأجمل اللقطات من هذا الاحتفال. إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

نانسي عجرم تحتفل بعيد ابنتها

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي جمل التهاني للفنانة نانسي عجرم بمناسبة عيد ميلادها أكان من معجبيها أم من الوسط الفني، لتردّ عليهم بجملة معبّرة: "حظي كبير بمحبتكن.. كل سنة انتو بتحلو بكلماتكن هاليوم. انا بحبكن كتير. وبشكركن من قلبي".

إلا أن نانسي وبدل الاحتفال بعيد ميلادها، قررت الاحتفال بعيد ابنتها الأولى "ميلا" التي أنجبتها في نفس يوم عيد ميلادها، معتبرة أنها هدية عيدها، فنشرت بعض الصور من أجواء الاحتفال حيث ظهرت ميلا وهي تقصّ قالب الحلوى الضخم.وعلّقت نانسي على الصور بالقول "أول حب بحياتي وأول فرحة بعمري.. كل سنة وإنت نور عيوني ودقات قلبي اللي ما بتنعد... عيدك أحلى أعيادي".

هذا المحتوي ( مرأة- هكذا احتفلت نانسي عجرم بعيد ميلاد "حبّها الأول"! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أنوثة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أنوثة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق