اخبار مصر - تجديد حبس المتهمين باغتصاب طفلة خلف أحد الأكشاك بـ"رمسيس" 15 يوما

0 تعليق 42 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر -
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح الأزبكية، تجديد حبس المتهمين باغتصاب طفلة تحت تهديد السلاح بميدان رمسيس خلف أحد الأكشاك 15 يوما على ذمة التحقيق.

كانت النيابة قد أمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعى وسرعة ضبط وإحضار متهمين هاربين.

كشفت تحقيقات النيابة، أن المجنى عليها هربت من منزلها بعد تعرضها للاعتداء الجنسى من زوج والدتها، وحررت محضرا بالواقعة، لكن والدتها أجبرتها على التنازل، فاضطرت لعمل نصبة شاى بميدان رمسيس.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين استدرجوا الطفلة خلف أحد الأكشاك بالميدان وقاموا بالتناوب عليها واحد تلو الآخر.

بدأت الواقعة عندما طمع 4 ذئاب بشرية فى المجنى عليها، وحاولوا استدراجها بعد أن أخافوها من ضباط المباحث، فهربت خلف أحد الأكشاك فى ميدان رمسيس فى ساعة متأخرة من الليل ففوجئت المجنى عليها بـ4 عاطلين، يحاولون الاعتداء عليها تحت تهديد السلاح.

كان اللواء خالد يحيى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى بلاغا من المجنى عليها تتهم فيه "كريم.أ" 20 عاما، و"حسام.ح" 24 عاما، و"رجب.م" 20 عاما، و"أحمد.أ" 19 عاما باغتصابها، وعلى الفور تمكن العقيد محمد السباوى والمقدم عمر الفاروق والقوة المصاحبة لهما، من ضبط كل من "كريم" و"رجب"، وجارٍ ضبط هاربين آخرين وتم تحرير محضر رقم 3207 لسنة 2015 جنح الأزبكية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تجديد حبس المتهمين باغتصاب طفلة خلف أحد الأكشاك بـ"رمسيس" 15 يوما في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق