صدي البلد - تحقيقات النيابة في مقتل "مجند" أمام مديرية أمن الجيزة: المجند طلب من زميله التأكد من تأمين السلاح فقتلته رصاصة طائشة

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
أجرت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار أسامة حنفي تحقيقات موسعة في مقتل مجند واصابة اخر برصاصة خطأ من سلاح زميلهما امام مديرية امن الجيزة مساء امس "الأحد".

وتبين أنه اثناء تسليم مجند الخدمة لزميله خرجت من بندقيته الآلية طلقة اخترقت رأسه وأردته قتيلا، فيما اصيب مجند اخر بطلق ناري بالبطن، وفور اخطار النيابة العامة انتقل بدر مروان وكيل اول نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية الي مسرح الجريمة لاجراء المعاينة التصويرية.

وكشفت المعاينة عن العثور علي فارغي طلقتين في مسرح الجريمة، وأثار دماء للمجند القتيل والاخر المصاب، وأسفرت المعاينة عن ان الخدمة متوقفة في الشارع الخلفي لمديرية من الجيزة من ناحية حديقة الحيوان.

وكشفت التحقيقات التي اجريت باشراف احمد ناجي مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة انه عقب انتهاء خدمة القوة المكلفة بتأمين مديرية أمن الجيزة من الجهة الخلفية حضرت قوة اخري من قوات الامن المركزي لاستلام الخدمة فتوجه المجند عماد. ا. ع 20 سنة إلي زميله ناصر. م. م لاستلام الخدمة منه وتسلم منه السلاح الآلي فطالبه زميله بتأمين السلاح أولا إلا أنه اخبره أنه مؤمن فأصر المجند علي تأمين السلاح فأمسك بالسلاح قائلا له: "مش مصدقني انه متأمن"، وشد اجزاء البندقية لتجربتها والتأكد من تأمينها فخرجت منها طلقتان اخترقت احداهما رأس صديقه الذي سلمه البندقية وأردته قتيلا فيما اصابت الطلقة الاخري مجندا اخر يدعي عمر. م. خ.

واضافت التحقيقات أن الطلقتين اللتين اصابتا القتيل والمجني عليه لم تتعد مسافة اطلاقهما المتر الواحد، فأحدثتا فتحتي دخول وخروج.

وأمرت النيابة بتحريز البندقية والفوارغ لفحصهما، كما أمرت بندب الطب الشرعي لتسريح جثة المجني عليه، واستعلمت من مستشفي الشرطة بالعجوزة عن حالة المجند المصاب لسماع اقواله بعد اجراء جراحة. كما امر بدر مروان مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة باستدعاء باقي افراد القوة لسماع اقوالهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - تحقيقات النيابة في مقتل "مجند" أمام مديرية أمن الجيزة: المجند طلب من زميله التأكد من تأمين السلاح فقتلته رصاصة طائشة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق