اخر الاخبار حدث ليلا.. حريقان بالشيخ زايد وعزبة النخل.. إصابة مدير مستشفى الشهداء بكورونا.. الصين دون إصابات ووفيات بالفيروس

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : اهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الخميس، والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

إقرأ أيضاً

اندلاع حريق هائل بمنطقة الزرايب في عزبة النخل (فيديو)

نشب منذ قليل، حريق في منطقة الزرائب الواقعة بعزبة النخل، وسط تصاعد كثيف لألسنة اللهب والدخان، حيث دفعت قوات الحماية المدنية بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

السيطرة على حريق نشب في مركز تجاري بالشيخ زايد

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، من إخماد حريق اندلع في أحد المراكز التجارية بمدينة الشيخ زايد.

في تسجيل منسوب.. مدير حميات العباسية يحذر من التهاون بكورونا: "احنا داخلين في الحيطة بوشنا"

انتشر مقطع مسجل عبر وسائل التواصل الاجتماعي نسب لمدير مستشفى حميات العباسية، التي تحولت إلى مستشفى عزل إبان انتشار وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

ووجه خلاله رسائل تحذيرية للمصريين من خطورة انتشار وباء كورونا على نطاق أوسع، مشيرا إلى أن الأيام القادمة سوف تحدد مصير انتشار الوباء في مصر، مناشدا المصريين بالتزام المنازل واتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية منعا لانتشار الوباء.

محافظة البحيرة تسجل أعلى معدل يومي لإصابات كورونا

سجلت محافظة البحيرة أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا، حيث بلغت ٧٣ إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، جميعهم من المخالطين لحالات إيجابية بعد تأكيد نتائج التحاليل التي أرسلت للمعمل المشترك، وتم تحويلهم للحجر الصحي لتلقي العلاج اللازم.

مدير مستشفى الشهداء يُعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن الدكتور أحمد الهوارى، مدير مستشفى الشهداء المركزى بمحافظة المنوفية، إصابته بفيروس كورونا، فضلاً عن إخضاعه للعزل المنزلى منذ ثلاثة أيام بعد شعوره بأعراض فيروس كورونا.

قائد الزمالك يرفض استكمال الدوري (فيديو)

قال اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب المنتخب الوطني وقائد نادي الزمالك، إنه من الأفضل الانتظار لفترة قبل عودة الدوري المصري حرصا على سلامة اللاعبين وأسرهم.

الصين دون إصابات ووفيات بفيروس كورونا

أعلنت السلطات الصحية بالصين، الجمعة، أنها لم تسجل أي إصابات مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في البر الرئيسي، الخميس، بعدما كانت قد سجلت حالتين في اليوم السابق.

ترامب: سأغلق "تويتر" حال وجود إمكانية قانونية لفعل ذلك

أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه سيسعى إلى إغلاق موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي حال وجود إمكانية قانونية لذلك.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار حدث ليلا.. حريقان بالشيخ زايد وعزبة النخل.. إصابة مدير مستشفى الشهداء بكورونا.. الصين دون إصابات ووفيات بالفيروس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

0 تعليق