اخبار مصر - القبض على 5 من عناصر جماعة الإخوان المطلوبين بالغربية

0 تعليق 49 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر -
اللواء عبدالحميد عبدالعظيم الحصى مدير امن الغربيةاللواء عبدالحميد عبدالعظيم الحصى مدير امن الغربية
تطبيق آخر الأخبار من اليوم السابع

طنطا- أ ش أ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية بقيادة اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث الجنائية بالغربية من القبض على 5 من عناصر "الإخوان" الإرهابية بقرى مراكز سمنود والمحلة وزفتى، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا التحريض على أعمال العنف، والشغب والصادر بحقهم قرارات ضبط من النيابة العامة.
وكان اللواء عبد الحميد عبد العظيم الحصى مدير أمن الغربية تلقى معلومات من اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث الجنائية بتحديد أماكن العناصر الإرهابية المطلوب ضبطهم، والذين كانوا وراء زرع القنابل بدائية الصنع بالمحافظة.
وعلى الفور تم التنسيق مع قطاع العمليات الخاصة بالأمن المركزى والأمن العام وقوات أمن الغربية، وتمت مداهمة أماكن تواجدهم وتم ضبطهم وبحوزتهم إشارات لرابعة ومنشورات تدعو للعنف، وقد أحيلوا إلى النيابة للتحقيق.

550764eca2841.gif

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - القبض على 5 من عناصر جماعة الإخوان المطلوبين بالغربية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق