أخبار اليوم - اعتصام مستمر بالجامعة الألمانية بالقاهرة تنديدا بمصرع طالبة

0 تعليق 344 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار اليوم -

واصل طلاب الجامعة الألمانية في القاهرة الأحد اعتصامهم المفتوح لليوم الرابع على التوالي رفضا لأداء امتحانات نصف الفصل الدراسي تنديدا بمصرع طالبة الاثنين الماضي.

وكان اتحاد الطلبة أصدر بيانا أعلن فيه الإضراب عن الدراسة احتجاجا على مصرع الطالبة بالسنة الأولى يارا نجم بعد أن دهستها حافلة داخل الحرم الجامعي.

وطالب الاتحاد بمحاسبة المسؤولين عن مصرع يارا نجم التي قضت نتيجة الإهمال، على حد وصف البيان، وباتخاذ الإجراءات الصارمة بحق المذنبين ومحاسبة إدارة النقل.

كما طالبوا بتوفير جميع الإمكانيات لضمان أمن الطلاب وسلامتهم وبضرورة توفير سيارات إسعاف وعيادة جامعية جاهزة لأي طارئ.

وردت إدارة الجامعة على الاعتصام بإعلان يوم السبت موعدا لامتحانات نصف الفصل الدراسي, إلا أن طلاب الجامعة امتنعوا عن أدائها، وبدت قاعات الامتحانات شبه خاوية بعد أن أغلقها المعتصمون.

واكتسب اعتصام الجامعة الألمانية تضامنا من طلاب بعض الجامعات الأخرى وبعض الحركات الطلابية والسياسية والتي أعلنت انضمامها للاعتصام واصطفافها مع مطالب المعتصمين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أخبار اليوم - اعتصام مستمر بالجامعة الألمانية بالقاهرة تنديدا بمصرع طالبة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق