اخر الاخبار بأسعار مخفضة.. وزير الأوقاف يوجه بتجهيز مستشفى الدعاة لعلاج مصابى كورونا

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : عبد المنعم عاشور

وجه وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، إدارة مستشفى الدعاة التابعة لوزارة الأوقاف بسرعة إعداد مكان ملائم لعلاج مصابى كورونا بالتنسيق مع وزارة الصحة وتحت إشرافها وبالمعايير والضوابط التى تحددها.

إقرأ أيضاً

وأوضح الوزير، أن ذلك يأتى فى ضوء عناية وزارة الأوقاف بأبنائها والعاملين بها من الأئمة والإداريين والعمال وجميع الجهات التابعة للوزارة وجميع منتسبيها و مراعاة للظرف الراهن.

وأكد جمعة، أن الأولوية ستكون لأبناء الوزارة والعاملين بها مع إتاحة الخدمة لجميع أبناء الوطن .

وشدد جمعة، على التزام المستشفى بالإجراءات والضوابط والأسعار التى تحددها وزارة الصحة، إضافة إلى تحديد نسبة خصم خاصة على علاج العاملين بالأوقاف يتم الاتفاق عليها بين المستشفى والوزارة .

وتابع، أن الوزارة ستقوم بدعم علاج العاملين بالأوقاف من مواردها الذاتية من باب البر باعتبار المرض كربا عامًا، بحيث لا يزيد إجمالى ما يتحمله المريض من أبناء الوزارة عن ٣٥ ٪؜ من إجمالى التكلفة بالأسعار التى تحددها وزارة الصحة، وتتحمل الوزارة والمستشفى معًا نسبة الـ ٦٥ ٪؜ على النحو الذى يتم الاتفاق عليه بينهما فور إنهاء التجهيزات التى من المتوقع الانتهاء منها خلال أيام.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بأسعار مخفضة.. وزير الأوقاف يوجه بتجهيز مستشفى الدعاة لعلاج مصابى كورونا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

0 تعليق