اخر الاخبار الأوقاف تلغى تصريح خطيب بسبب "فيسبوك" بالبحر الأحمر

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : عبد المنعم عاشور

ألغت مديرية أوقاف البحر الأحمر تصريح خطابة حسن مسعد مختار، خطيب مكافأة بإدارة أوقاف الغردقة، مديرية أوقاف البحر الأحمر، مع التنبيه على جميع العاملين بالمديرية بعدم تمكينه من صعود المنبر أو إمامة المصلين أو أى عمل دعوى.

إقرأ أيضاً

ويأتى وقف الإمام المذكور نظرًا لمخالفته توجيهات المديرية والوزارة ونشره على صفحته ما لا يتسق مع طبيعة العمل الدعوى وصعود المنبر.

وأكدت وزارة الأوقاف، أن صفحة الإمام أو خطيب الجمعة الشخصية بمثابة منبره ينبغى أن يكون ما ينشره عليها متسقًا فكرًا وسلوكًا مع شخصية وطبيعة عمل الإمام أو خطيب الجمعة، ومن يخالف ذلك تتخذ ضده الإجراءات التى تتناسب وطبيعة الخروج على مقتضى واجبه الوظيفى، وبما يصل إلى إلغاء تصريح الخطابة أو حتى إنهاء الخدمة .

كما قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وقف الشيخ ربيع محمد محمود حسنين مدير إدارة الزاوية الحمراء بمديرية أوقاف القاهرة لمدة ثلاثة أشهر أو لحين انتهاء التحقيقات أيهما أقرب ، وذلك لتقصيره وإهماله الشديد فى مهام عمله وذلك بناء على المذكرة المقدمة من الإدارة العامة للتفتيش

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الأوقاف تلغى تصريح خطيب بسبب "فيسبوك" بالبحر الأحمر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

0 تعليق