صدي البلد - ضبط 4 هاربين من تنفيذ أحكام بشمال سيناء بينهم فلسطينى

0 تعليق 120 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
ضبطت الاجهزة الامنية بشمال سيناء 4 مطلوبين وهاربين من تنفيذ أحكام فى عدة قضايا بينهم فلسطينى في حملات أمنية بشمال سيناء ، وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

وأكد مصدر بمديرية أمن شمال سيناء أن رجال المديرية تمكنوا من ضبط المدعو : ع . م . س ( مواليد 5/5/1997 ) بدون عمل ومقيم في شارع دمنهور بدائرة قسم شرطة ثان العريش والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية جنايات ( مخدرات ) .

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثالث العريش والقوة المرافقة من ضبط كل من :
- المدعو : ح . م . ع ( 20 عاما (فلسطينى الجنسية بدون عمل ومقيم في حى السمران بدائرة القسم والمطلوب في المحضر رقم 354 لسنة 2015 جنح قسم شرطة ثالث العريش ( سرقة جهاز تليفون محمول ) عن بلاغ المدعو : أ . ر . س ( 34 عاما ) صاحب مصنع طوب ومقيم في حي السمران بدائرة القسم .

كما تمكنت الاجهزة من ضبط المدعو : س . أ . ح ( 30 عاما ) بدون عمل ومقيم في الجورة بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية جنح ( شروع في خطف أنثي ) ومطلوب للتنفيذ عليه في قضية جنح ( ضرب ) والمحكوم عليه فيها بالحبس لمدة 6 شهور وكفالة 100 جنيها، كما ضبطت المدعو : م . أ . م ( مواليد 10/8/1982 ) بدون عمل ومقيم في شارع أسيوط بدائرة القسم والمطلوب للتنفيذ عليه في قضية جنح ( تزوير ) والمحكوم عليه فيها بالحبس لمدة 6 شهور .

وتم اتخاذ الاجراءات القانونية واحالتهم الى الجهات المعنية لاتخاذ ما يلزم لكل متهم على حدة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - ضبط 4 هاربين من تنفيذ أحكام بشمال سيناء بينهم فلسطينى في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق