اخر الاخبار عاجل| وفاة رئيس هيئة نظافة القاهرة إثر إصابته بفيروس كورونا

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : أهل مصر

توفى منذ قليل، اللواء عادل أبو الحديد، رئيس هيئة نظافة القاهرة إثر إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19"، حيث أصيب رئيس الهيئة في مايو الماضي بالفيروس نتيجة متابعته لحملات النظافة في الشوارع.

إقرأ أيضاً

من ناحية أخرى، أكدت وزارة الصحة والسكان، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 9603 حالة، من ضمنهم الـ 8538 متعافيًا.

وأضاف بيان لوزارة الصحة، أمس أنه تم تسجيل 1497 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 32 حالة جديدة.

وقال إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وتابع أن المحافظات التي سجلت أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا هي "القاهرة، الجيزة والقليوبية"، بينما سجلت محافظات "البحر الأحمر، مطروح وجنوب سيناء" أقل معدلات إصابات بالفيروس، مناشدًا المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية واتباع إجراءات التباعد الاجتماعي، خاصة في المحافظات ذات معدلات الإصابة العالية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار عاجل| وفاة رئيس هيئة نظافة القاهرة إثر إصابته بفيروس كورونا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

0 تعليق