صدي البلد - ضبط 84 مشتبها فيهم و 56 مطلوبا من المحكوم فى شمال سيناء

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
تمكنت قوات الأمن بمحافظة شمال سيناء من ضبط 84 من المشتبه فيهم، و56 من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس فى قضايا متنوعة، فضلا عن تحرير 297 مخالفة مرورية متنوعة، وذلك في إطار الإجراءات الأمنية المكثفة على مداخل ومخارج المحافظة لضبط الخارجين عن القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين فى تنفيذ الأحكام.

وقال مصدر أمني ،إنه تم ضبط 84 شخصا من المشتبه فيهم، وجارى فحصهم للتأكد من أنهم غير متهمين أو مطلوبين فى قضايا أو هاربين من تنفيذ أحكام وغيرها، كما تم ضبط 56 من المتهمين الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا متنوعة.

وتضمن قائمة المحكوم عليه : ن . م . م ( 25 عاما ) نجار ومقيم في كرم أبو نجيله بدائرة قسم شرطة ثان العريش والمطلوب للتنفيذ عليه في قضية جنايات ( حيازة سلاح ومقاومة سلطات ) والمحكوم عليه فيها بالسجن المؤبد، إلى جانب 30 محكوما عليهم في قضايا جنح الحبس الجزئى،و 5 في قضايا جنح الحبس المستأنف، و 16 في قضايا جنح الغرامات الجزئية، و 4 في قضايا جنح المخالفات.

ومن جهة أخرى، وفي مجال ضبط المخالفات المرورية تم ضبط 297 مخالفة مرورية متنوعة حيث تم إحالة أصحابها إلى الجهات المعنية لاتخاذ اللازم بشأنهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - ضبط 84 مشتبها فيهم و 56 مطلوبا من المحكوم فى شمال سيناء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق