اخبار مصر - اليوم.. سماع مرافعة النيابة بمحاكمة 68 متهمًا بـ"خليةالظواهرى"

0 تعليق 55 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر -
تستمع محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، اليوم الثلاثاء، لمرافعة النيابة فى محاكمة 68 متهمًا بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ"خلية الظواهرى".

كانت نيابة أمن الدولة العليا قد أمرت بإحالة القضية لمحكمة الجنايات فى مطلع شهر أبريل الماضى، وتضمن قرار الاتهام الصادر فى القضية استمرار حبس 50 متهما بصورة احتياطية على ذمة القضية، والأمر بضبط وإحضار 18 متهما هاربا وحبسهم احتياطيا على ذمة القضية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين من «العناصر الإرهابية» شديدة الخطورة، وقاموا بإنشاء وإدارة تنظيم إرهابى يهدف إلى تكفير سلطات الدولة ومواجهتها باستخدام السلاح، لتغيير نظام الحكم بالقوة، والاعتداء على ضباط وأفراد ومنشآت القوات المسلحة والشرطة، واستهداف الأقباط ودور عبادتهم واستحلال أموالهم، وارتكاب أعمال إرهابية بهدف إلى نشر الفوضى فى البلاد وتعريض أمن المجتمع للخطر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اليوم.. سماع مرافعة النيابة بمحاكمة 68 متهمًا بـ"خليةالظواهرى" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق