اخبار مصر - وزير التنمية المحلية: المؤتمر الاقتصادي يمهد لبناء مصر الحديثة

0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر -

وزير التنمية المحلية: المؤتمر الاقتصادي يمهد لبناء مصر الحديثة

افتتاح مشروع التنمية المجتمعية

إسلام نبيل

أطلق رئيس الوزراء، المهندس ابراهيم محلب، و وزراء "التنمية المحلية و الزراعة و الري و التضامن الاجتماعي و التعليم والتعليم العالي ووزير الدولة للتعليم الفني ووزير الصحة " و 12 محافظًة من محافظات الصعيد على رأسهم " محافظ الجيزة "، وعدد من روؤساء الجامعات المصرية – "المشروع القومي لتنمية المجتمعات البشرية المحلية الهندسية المشروعة بمدينة قنا .

وقال وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إن المشروع القومي يتم برعاية رئيس الوزراء ورئيس الجمهورية وعددًا من الجامعات المصرية، وذلك للنهوض بالمجتمع المحلي فى برنامج الرئيس .

وأشار "لبيب" إلى أن المؤتمر الاقتصادي نجح نجاحًا كاملًا، مقدمًا الشكر لرئيس الجمهورية على المجهود الذي بذله لنجاح المؤتمر الاقتصادي على المستوى السياسي والأمني والاقتصادي.

وأضاف "أن تلك الاستثمارات تستهدف المشروعات الصغيرة وتنمية المجتمع، بهدف تقليل الهجرة من القري، ومنعًا لظهور العشوائيات في القاهرة الكبري وتطبيقًا للامركزية، وايضًا لإنشاء مناطق للحرفيين خارج المدن ليستوعب العديد من الشباب.

من جانبه قال رئيس جامعة بنها الدكتور على شمس "إن هناك دعمًا علميًا بين جامعة بنها وبنك مصر لإقامة العديد من المشروعات الناجحة وتوفير قروضًا للأسر، فضلاً عن تمويل المشروعات الشبابية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير التنمية المحلية: المؤتمر الاقتصادي يمهد لبناء مصر الحديثة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق