اخبار مصر اليوم - مدير أمن القاهرة يفاجئ خدمات وأكمنة «شمال القاهرة» فجراً

0 تعليق 58 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر اليوم -

فاجأ اللواء أسامة بدير، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، فجر الثلاثاء، الخدمات والأقوال الأمنية والأكمنة الحدودية، بعدد من المناطق بقطاع شمال القاهرة، منها (الوايلي، الشرابية، روض الفرج، الزاوية الحمراء، الساحل، بولاق أبو العلا).

كما قام بالمرور على عدد من الأكمنة الحدودية (شبرا العلوي، الأباجية، السماد)، وذلك في ضوء ما يمثله تواجد ويقظة مثل هذه الخدمات والارتكازات من أهمية قصوي في خطة تأمين وحماية العاصمة لمنع تسلل أي العناصر الإجرامية والإرهابية وردع كل من تسول له نفسه الإخلال بالأمن العام.

وقام مدير الأمن بالتفتيش على السيارات والأسلحة الخاصة بالأكمنة ومدي جاهزيتها لكافة المهام، وشد من أزر الضباط والأفراد والمجندين.

وشدد على ضرورة الحفاظ على السلامة الشخصية لهم وارتداء الصديري الواقي من الرصاص والتأكد من جاهزية الأسلحة الخاصة بهم وملائمتها لكافة المواقف الأمنية بما يحقق التفوق في التصدي لأي من العناصر الإجرامية أو الإرهابية.

المصدر: المصري اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - مدير أمن القاهرة يفاجئ خدمات وأكمنة «شمال القاهرة» فجراً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق