اخبار مصر - محلب: فتح مكاتب حكومية لإنعاش المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظات

0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر -

محلب: فتح مكاتب حكومية لإنعاش المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظات

رئيس الوزراء إبراهيم محلب

قال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، إنه بمتابعة وضع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، تم تحديد ثلاثة عناصر رئيسية، لإنعاش قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح محلب، خلال مداخلة مع برنامج "هنا العاصمة"، المذاع على فضائية "سي بي سي"، أن عناصر مثلث المشروعات الصغيرة والمتوسطة، تتمثل في التمويل، الذي تمتلكه البنوك التجارية، بالإضافة لخطة المشروعات، الموجودة لدى وزارة التنمية المحلية، بالإضافة لاحتياجات المناطق التي سيتم فيها هذه المشروعات لهذه النوعية من النشاطات التجارية والصناعية بالإضافة للقدرات البشرية.

ولفت محلب، إلى أن اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، يعكف منذ فترة على دراسة الأوضاع مع رؤساء مجالس إدارات البنوك التجارية ومحافظ البنك المركزي، موضحًا أنه تم وضع خطة شاملة حول تنمية هذا القطاع.

واختتم محلب مداخلته، بالإشارة إلى أنه سيتم فتح شباك بكل مركز في المحافظات لتلقي طلبات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشددًا على أن الضمانات المطلوبة تم تقليلها لأدنى مستوى ممكن. ​

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محلب: فتح مكاتب حكومية لإنعاش المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق