اخبار مصر - ننفرد..بنشر تفاصيل اجتماع المحافظين مع «محلب» بقنا

0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر -

ننفرد..بنشر تفاصيل اجتماع المحافظين مع «محلب» بقنا

إبراهيم محلب رئيس الوزراء

اسلام نبيل

قال المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، إن أهم نقاط الاجتماع المصغر الذي عقد لمحافظين الصعيد، "تسهيل أي أعمال تخص المواطنيين فى جميع المؤسسات الحكومية.

وأضاف محلب، فى تصريحات خاصه لـ التحرير ، على هامش زيارته لمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، أنه لابد من مراعاة الظروف المعيشية الصعبة للمواطن المصري، فضلاً عن الظروف الاقتصادية التى يمر بها المواطنيين، موضحًا أنه لابد من توجيه المحافظين، والقيادات التنفيذية فى المحافظة على تسهيل اجراءات المواطنيين فى كافة المؤسسات الحكومية، وتشديد الرقابة على جميع الأسواق ومهربي السلع المدعمه من الحكومة للمواطن.

وأشار محلب، إلى أنه خلال الفترة القادمة، سوف يتم عقد اجتماع دوري للمحافظين كل 15 يومًا، من كل شهر، مؤكدًا على حضور الجميع حتي يتم مناقشة العديد من المفات الهامة، التى تخص المحافظات، فضلًا عن تقرير اسبوعي يقدمه المحافظين ويكون على مكتب رئيس الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسي.

وأكد محلب، أن شهر مارس الحالي سوف يكون شهر الثواب والعقاب للمحافظين، خاصة بعد الصحوة التى أجتاحت مصر عقب المؤتمر الأقتصادي، مشيرًا الى ضرورة استرجاع هيبة الدولة لكي تنجح مساعي القيادة فى النهوض بالوطن مؤكدًا على أن المسؤل الذي لا يستطيع العمل عليه ترك منصبه فورًا لأن مصر تمر بمرحلة صعبة تحتاج الي تكاتف أبنائها.

يذكر أن محلب، يرافقة عدد من الوزراء ومحافظي الصعيد اطلقوا اليوم الثلاثاء، عدد من المشروعات الخدمية "مشروعك"، وعقد اجتماعه، بالقاعة الزجاجية بكورنيش النيل بمدينة قنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ننفرد..بنشر تفاصيل اجتماع المحافظين مع «محلب» بقنا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق