صدي البلد - حبس 6 طلاب 4 أيام لاتهامهم في مقتل زميلهم بسب لعب الكرة في سوهاج

0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
ألقت أجهزة البحث الجنائي بسوهاج القبض على 6 طلاب بقرية روافع العيساوية مركز المنشاة، على خلفية اتهامهم بمقتل طالب بقرية البياضية بعد مشاجرة بينهم في مباراة كرة قدم ودية، وبعرضهم على نيابة المنشاة قرر المستشار محمود عبدالوهاب مدير النيابة وسكرتارية حسام عبد الرحمن حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير امن سوهاج، تلقى إخطارا من العقيد هشام فوزي، مفتش مباحث المنشأة، بنشوب مشاجرة بين فريقي كرة قدم داخل ملعب مركز شباب قرية روافع العيساوية، التابعة لدائرة المركز نتج عنها مقتل حمادة محمد شلبي، 17 عاما، طالب.

انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم علي الصغير، رئيس مباحث المنشاه والرائد احمد الشوري، معاون المباحث، وتبين نشوب معركة بين عدد من الطلاب أثناء لعبهم مباراة كرة قدم وتم التراشق بالحجارة بين الجانبين ما نتج عنه مقتل احد اللاعبين إثر إصابته بطوبة في الصدر.

وتمكنت الشرطة من ضبط كل من محمود.ع.ف 15عاما طالب ومحمود.ح 14 عاما طالب، وطارق.خ 14عاما طالب، واحمد.أ.أ، 16 عاما طالب، وخالد.خ، 19 عاما طالب، ومصطفى.ش، 14 عاما عاما طالب يقيمون بقرية العيساوية.

وبعرضهم على النيابة العامة أصدرت قرارها بحبس ثلاثة طلاب منهم أربعة أيام وإيداع الثلاثة الآخرين دار الرعاية الاجتماعية على ذمة التحقيق، كما كلفت إدارة البحث بضبط طالب آخر متهم في الواقعة وتكليف المباحث بالتحري في الواقعة وأمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - حبس 6 طلاب 4 أيام لاتهامهم في مقتل زميلهم بسب لعب الكرة في سوهاج في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق