اخبار مصر اليوم - تأجيل قضية «خلية الظواهري» لجلسة 12 أبريل.. وحبس متهمين عامين لإهانة المحكمة

0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر اليوم -

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة،مساء اليوم الثلاثاء، بتأجيل القضية، المعروفة إعلاميا بـ«خلية الظواهري» لجلسة 12 أبريل المقبل لسماع شهود النفي، ومعاقبة المتهمين «بلال إبراهيم، وداوود خيرت» بالسجن لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، لإهانة القضاء.

كما ألزمت النيابة العامة بالتحقيق فيما قاله الدفاع بأن المتهمين عذبا داخل محبسهما، وجردا من مستلزماتهما الشخصية واستوليا على ملابسهما الشخصية وجردوهما من الملابس.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا، قد نسبت لمحمد ربيع الظواهري، شقيق زعيم تنظيم «القاعدة»، أيمن الظواهري، تهمة إدارة وإنشاء تنظيم ينتمي لتنظيم القاعدة، وإحالتهما إلى محكمة جنايات القاهرة، وتضمّن قرار الاتهام استمرار حبس 50 متهما بصورة احتياطية على ذمة القضية، والأمر بضبط وإحضار 18 هاربا، وحبسهما احتياطيا على ذمة التحقيق.

المصدر: المصري اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تأجيل قضية «خلية الظواهري» لجلسة 12 أبريل.. وحبس متهمين عامين لإهانة المحكمة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق