أخبار مصر اليوم - بالصور| في أول لقاء.. "ياسمينا" تكشف لـ"منى الشاذلي" كواليس نتيجة "أرابس جوت تالنت"

0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار مصر اليوم -

 

يعرض برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، مساء الخميس المقبل على فضائية CBC أول لقاء مع الموهبة ياسمينا ناصر العلواني، عقب عودتها من بيروت وفقدانها للقب "آراب جوت تالنت" في موسمه الرابع والذي كان من نصيب المتسابق الفرنسي من أصل مغربي صلاح إنترتينر.

 

"ياسمينا" حضرت بصحبة والدها الموظف بوزارة الاستثمار ناصر العلواني وشقيقتها، وبمجرد دخولها الاستديو قامت مقدمة البرنامج الإعلامية منى الشاذلي باحتضانها وسط تصفيق الجمهور.

 

وافتتحت فقرتها بأغنية "غني لي شوية شوية" لكوكب الشرق أم كلثوم، ثم روت الموهبة الشابة بدايتها مع الغناء بقصر ثقافة الإسماعيلية ودار الأوبرا مع المايسرو سليم سحاب.

 

وفسَّرت "ياسمينا" سر نظرتها للفنان أحمد حلمي خلال مشاركتها في فقرات برنامج "آراب جوت تالنت" والذي وصفته بـ"البرنس"، حيث أوضحت بأنه كان مصدر طمأنينة لها طوال فترة وجودها بالمسابقة، بالإضافة إلى عشقها له كفنان قبل مشاركتها.

 

وأكدت "ياسمينا"، خلال لقائها بـ"الشاذلي"، أنها كانت تشعر عندما تحتضنها المطربة اللبنانية نجوى كرم - عضو لجنة التحكيم بالبرنامج – بأنها في حضن والدتها، خاصة أنها كانت تساندها بقوة.

 

وأن السر وراء بكائها الدائم هو أنها كانت تتمنى أن تحقق مكانة لنفسها في عالم الغناء الذي تعشقه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أخبار مصر اليوم - بالصور| في أول لقاء.. "ياسمينا" تكشف لـ"منى الشاذلي" كواليس نتيجة "أرابس جوت تالنت" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق